تصميم موقع الكتروني احترافي كامل

وجود موقع الكتروني أصبح امر مهم للغاية حيث أنه يشكل أداة تسويقية لا غنى عنها،

فبمجرد إنشائك لموقع الكتروني سوف تصل الى من تريد للتعريف بنشاطك وذلك بسب التطور التقني  السريع الذي حدث في الآونة الأخيرة.

وجود موقع الكتروني يجعل تواصلك مع عملائك أسهل بغض النظر عن الموقع الجغرافي لنشاطك حيث يمكن لأي شخص من أي مكان في العالم بان يصل اليك ويحصل على معلومات عنك وعن نشاطك وخدماتك،

وجود موقع الكتروني يعنى وصلك لشريحة عملاء أكبر وبالتالي تحقيق المزيد من المبيعات والارباح لذلك يجب أن يكون الموقع الالكتروني غني بالمعلومات التي تساعد العميل في ان يتعرف على نشاطك وعلى الخدمات التي تقدمها.

وجود موقع الكتروني يساعدك في عرض سابقة اعمالك وشهادات العملاء الذين تعاملت معهم وقمت بخدمتهم.

.تشير الإحصائيات الأخيرة إلى أن عدد مستخدمي الإنترنت حول العالم قد وصل إلى 3.58 مليار مستخدم وهو ما يعادل نصف سكان العالم،

ليدل ذلك على مدى أهمية انشاء موقع الكتروني سواء كان لشركتك الناشئة أو لمشروعك الصغير أو حتى لنشاطك الخدمي،

خاصة مع التطور التقني الذي نعيشه  حيث أصبح كل شيء الآن معتمد على تواجدك عبر الإنترنت.

من المعروف أن تصميم المواقع الإلكترونية يعتبر أمرًا معقدًا ومكلفًا في الوقت والجهد والمال،

حيث يتطلب إتقان الكثير من مهارات البرمجة والتصميم وهذا ليس بالأمر السهل،

لذلك يكمن الحل في شركات برمجة وانشاء وتصميم  المواقع الإلكترونية التي تعتبر الحل الأمثل لكل من الأفراد والشركات الصغيرة والناشئة لإنشاء موقع خاص بهم

سواء كنت تريد إنشاء موقع إلكتروني للربح منه، أو كنت صاحب بيزنس على أرض الواقع وتريد استخدام قوة الإنترنت التسويقية، أو تريد إنشاء مشروعك الخاص على الإنترنت، أو حتى تريد مشاركة العالم بشغفك؛ فيعد إنشاء موقع إلكتروني هو النافذة التي من خلالها يصبح لك وجود على الإنترنت.

دعونا نذكر أيضاً لمن لا يعلم؛ أن إنشاء موقع إلكتروني هو الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها التسويق الالكتروني بشكل عام، فهو القناة التي تصب فيها وتمر من خلالها كل الجهود التسويقية.

أهمية إنشاء موقع الكتروني لشركتك : موقعك الالكتروني، هو واجهتك، لتحقيق أهدافك والوصول للعملاء، تستطيع الاعتماد على مزود في تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية الاحترافية والمميزة.

موقع شركة أو مؤسسة :إنشاء موقع الكتروني لشركة له تأثير كبير على نجاح الشركة أو المؤسسة التي تسعى لإنشاء موقع شركة أو مؤسسة يعطي معلومات عن المؤسسة وأهدافها والتعريف بالخدمات.

تصميم متجر الكتروني : إنشاء متجر الكتروني ضرورة لا بد منها لأصحاب المشاريع التجارية أو محلات الملابس، العطور، الالكترونيات، الجوالات أو الاكسسوارات للبيع والدفع الالكتروني بسهولة من خلال المتجر.

تصميم موقع مطعم : إنشاء موقع الكتروني لمطعم لعرض الوجبات المفضلة والأكلات المقدمة والعروض وصور المطعم والمنيو الخاص بالمطعم مع طلب الطعام وتتبع الطلبات والتواصل مع العملاء.

تصميم موقع طبي : تصميم موقع طبي وتصميم موقع الكتروني لمستشفى أو عيادة طبية بات ضرورة مهمة لعرض الخدمات والتواصل مع المرضى وحجز مواعيد الأطباء والعيادات والعروض المختلفة.

ما هي خطوات تصميم موقع إلكتروني لشركتك؟

اختيار اسم الموقع الالكتروني أو شعار موقع شركتك

تسجيل اسم نطاق لموقع الشركة ابحث عن مدى اتاحة الاسم في الشركات الكبيرة مثل جودادي و تكون باشتراك شهري او سنوى

حجز مساحة استضافة مواقع و تكون بإشتراك شهرى أو سنوي و هى مثل حجز مساحة من الارض لبناء عقار عليها و لكنها حجز مساحة في الفضاء الالكتروني

اختيار تصميم موقع الكتروني احترافي مع مراعاة الأختيار الجيد للإعتبارات و الشروط  الجاري عرضها بعد هذه الفقرات

إدخال البيانات الحقيقية للموقع الإلكتروني و اطلاق نسخة تجريبية تمهيدا لإصدار النسخة النهائية من الموقع الإلكتروني

نشر الموقع الإلكتروني بنقلة الى الإستضافة التى تم حجز النطاق عليها

الترويج للموقع الإلكتروني و التسويق له لزيادة عدد الزيارات اليومية للموقع الإلكتروني seo

الصيانة الدورية للموقع الإلكتروني و تحديثه اولا بأول

تصميم موقع إخباري : تصميم موقع الكتروني إخباري للمساعدة على نشر الأخبار والمقالات و آراء الكُتاب أو أخبار مدينة أو محافظة وحتى إنشاء موقع لنشر أخبار العائلة أو القبيلة والتواصل مع القراء.

تصميم موقع تعريفي : من المهم لأي مسؤول أو شخصية مشهورة إنشاء موقع الكتروني تعريفي ليكون حلقة الوصل بينه وبين المجتمع لذلك نساعدك على تصميم موقع رسمي تعريفي احترافي.

الموقع الإلكتروني بالنسبة للزائر: هو عبارة عن عنوان على شبكة الإنترنت يقوم بزيارته من أجل الحصول على شيء ما، ربما شراء منتج أو خدمة، أو الحصول على معلومة، أو حتى من أجل الترفيه.

الموقع الإلكتروني بالنسبة لصاحب الموقع والقائمين عليه: هو النافذة التي من خلالها يتم الوصول للعملاء أو الزوار المستهدفين، بغرض التسويق لمنتج أو خدمة، أو لمحتوى موجود بالموقع، والهدف في أغلب الأحيان يكون الحصول على ربح مادي.

والربح المادي هنا له الكثير من الطرق مثل بيع المنتجات أو الخدمات للزائر مباشرة، أو بيع منتجات أخرى بطريقة التسويق بالعمولة، أو الربح من خلال الإعلانات

إنشاء مدونة شخصية : إنشاء الموقع الالكتروني وإنشاء المدونات للمشاهير لنشر المحتوى والصور والفيديو والتواصل مع المتابعين وزيادة المشاهدات مع ربط الموقع بوسائل التواصل الاجتماعي.

تصميم قالب ووردبريس : تصميم موقع ووردبريس الاسكربت الأشهر عالمياً، إذا كنت تريد إنشاء موقع في أي مجال نحن نوفر لك هذه الخدمة سواء موقع محامي أو موقع متعدد المهام أو مدونة.

عند نصميم موقع الكتروني سوف تعزز حضورك على الإنترنت وبالتالي المساهمة في اشهار علامتك التجارية، ان تصميم موقع الكتروني على الانترنت هو البداية التي تضمن النجاح المتواصل لأعمالك. وجود موقع الكتروني على الانترنت لم يعد رفاهية بل هو متطلب لتتماشي مع متطلبات العصر الحديث علما بان تجاهله قد يكون أحد أسباب خروجك من المنافسة.

نحن الوجهة المثالية لتنفيذ الموقع الالكتروني الخاص بنشاطك التجاري حيث لدينا خبرة كبيرة في مجال تصميم مواقع الانترنت والتي تضمن لك حضورا مستمرا وتواصلا فعالا مع عملائك.

نعتمد في تنفيذ مشاريع تصميم المواقع الالكترونية على فريق عمل مميز يمتلك مهارات ابداعية وفنية عالية و التي تمكننا من إخراج الأعمال بصورة رائعة.

نمتلك الامكانيات التي تساعدك في تحويل فكرتك الخاصة إلى موقع الكتروني ناجح حيث نعمل معك جاهدين لتحقيق رؤيتك ، وذلك بأقل الأسعار.

للعروض والاسعار

https://bestsolutionsit.com/contact_us

مشاركة :


رابط مختصر: